الأمور القانونية

الدخول إلى الموقع الإلكتروني

تخضع كل عملية ولوج واستخدام لموقع شركة كينجزبيري الخليج إلى الشروط والأحكام التالية (والتي يشار إليها مجتمعة باسم “الإشعار القانوني”).

حقوق الطبع والنشر

إن محتوى وتخطيط هذا الموقع مرخص لصالح شركة كينجزبيري ومشمول بالحماية بموجب قوانين حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى. يعد أي استخدام غير مصرح به للمحتوى الخاص بالموقع بمثابة انتهاك لهذه القوانين. جميع الحقوق محفظة للشركة باستثناء الحقوق الممنوحة صراحة في هذا الإخطار يحظر إعادة إنتاج أو نقل أو توزيع أو تخزين كل أو أي جزء من محتوى الموقع بالكامل بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن كتابي مسبق من شركة كينجزبيري يمكنك تقديم طلب للحصول على هذا الإذن عبر البريد الإلكتروني  [email protected]

يقوم هذا الموقع الإلكتروني باستخدام صور ومحتويات من شركات خارجية مشمولة بالحماية بموجب حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية وقد حصلت شركة كينجزبيري على تصريح باستخدام تلك المحتويات من الجهات المالكة لها على هذا النحو، فإن أي استخدام غير مصرح به يعد مثابة انتهاك لهذه القوانين.

باستثناء الصفحات التي تتضمن خيار “طباعة هذه الصفحة”، يمكنك فقط طباعة نسخة واحدة من المحتوى للاستخدام الشخصي غير التجاري الخاص بك، شريطة أن تظل أي نسخة من هذه الوثائق التي تقوم بطباعتها مشمولة بالحماية بموجب جميع حقوق الطبع والنشر أو حقوق الملكية الكفرية الأخرى وأي إخلاء للمسئولية منصوص عليه فيها.

الاسم التجاري / العلامات التجارية

لا ينبغي تفسير ولوجك إلى هذا الموقع على أنه بمثابة منح ضمني أو غير ذلك لأي ترخيص أو حق في استخدام أي من الأسماء التجارية والعلامات التجارية والشعارات والصور التي تظهر على هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من أصحاب هذه العلامات التجارية.

جميع الصور الموجودة على هذا الموقع تخضع لحقوق الطبع والنشر المكفولة لشركة كينجزبيري والجهات الخارجية ويتم توفيرها بموجب ترخيص ممنوح لشركة شير ماركتينج ليمتد، لا يُسمح بنسخ هذه الصور أو إعادة إنتاجها دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة.

استخدام الروابط

قد يحتوي هذا الموقع الإلكتروني على روابط لمواقع إلكترونية تابعة لجهات خارجية لا تخضع لسيطرة شركة كينجزبيري لا تقدم شركة كينجزبيري أي إقرارات من أي نوع بشأن أي موقع إلكتروني يمكنك الولوج إليه من خلال هذا الموقع الخاص بالشركة.

حال قيامك بالولوج إلى مواقع الجهات الخارجية من خلال هذا الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، فإن ذلك يتم على مسؤوليتك الخاصة. لا تتحمل شركة كينجزبيري أي مسؤولية عن دقة أو ديمومية أو موثوقية أو كفاية أو تسلسل أو اكتمال أي معلومات أو بيانات أو آراء أو مشورة أو إقرارات يتم تقديمها على هذه المواقع أو عن جودة أي منتجات أو خدمات متوفرة على هذه المواقع.

تقوم شركة كينجزبيري بتوفير هذه الروابط لراحتك وللأغراض الإعلامية فقط. لا يعني تضمين مثل هذه الروابط أن شركة كينجزبيري تؤيد أو تقبل أي مسؤولية عن محتوى أو استخدامات هذه المواقع. تنصحك شركة كينجزبيري أولاً بقراءة شروط وأحكام استخدام هذه المواقع.

تسجيل الشركة

شركة كينجزبيري الخليج هي العلامة التجارية لشركة جيو كينجزبيري القابضة المحدودة والمسجلة في دبي، الامارات العربية المتحدة

Legal

Access to the website

All access and use of the Kingsbury Gulf website is subject to the following terms and conditions (collectively referred to as the ‘Legal Notice’).

Copyright

The content and layout of this website are licensed to Kingsbury and are protected under copyright and other intellectual property right laws. Any unauthorised use of the content may violate such laws. Any rights not expressly granted herein are reserved. Reproduction, transfer, distribution or storage of part or the entire website in any way without the prior written permission of Kingsbury is prohibited. You can apply for permission by emailing [email protected]

This website uses images and content from third party companies that are protected by copyright and intellectual property rights and have been granted permission for use by Kingsbury. As such, any unauthorised use will violate such laws.

With the exception of the pages where is mentioned ‘print this page’ you may only print a single copy of the content for your own personal non-commercial use, provided any copy of these documents that you make retains all copyright or other proprietary notices and any disclaimer contained thereon.

Trade Name / Trade Marks

Your access to this website should not be construed as granting, by implication or otherwise, any license or right to use any Trade Names, Trade Marks, logos and pictures appearing on this website without the prior written consent of the Trademark holders.

All images on the website are the copyright of Kingsbury and third parties and are provided under licence to Shere Marketing Ltd. No copying or reproduction of images is permitted without prior written approval.

Use of Links

This website may contain links to third party websites over which Kingsbury has no control. Kingsbury makes no representation whatsoever about any website which you may have access to through this website.

When accessing third party websites from this website, you do so at your own risk. Kingsbury is not responsible for the accuracy, timeliness, reliability, adequacy, sequence or completeness of any information, data, opinions, advice or statements made on these websites or for the quality of any products or services available on such websites.

Kingsbury provides these links for your convenience and for informational purposes only. The inclusion of such links does not imply that Kingsbury endorses or accepts any responsibility for the content or uses of such websites. Kingsbury advises you to first read the terms and conditions of these websites.

Company Registration

Kingsbury Gulf is the trading name of Geo Kingsbury Machine Tools DWC-LLC, registered in Dubai, UAE.

Pages:



Machines